نـــادي صحـــراء أبوظــــبي Abu Dhabi Deserts Club


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» Seahawk Water Sports Club
من طرف Desert-Rose الإثنين أغسطس 22, 2011 2:53 pm

» Ice cream Trip
من طرف Al Marshoudi السبت يونيو 18, 2011 3:21 pm

» رحلة سويحان. 15-04-2011
من طرف Al Marshoudi الثلاثاء يونيو 14, 2011 5:13 pm

» GET TOGATHER PARTY.....26TH MAR
من طرف Al Marshoudi الثلاثاء يونيو 14, 2011 5:11 pm

» ✿ سچڷ تـۈآچدڪ بــ . . . .
من طرف ŞĩĻεŋť ђέฮяť الإثنين يونيو 13, 2011 5:24 pm

» Nissan ... The King of The Desert
من طرف Alhamed الجمعة مايو 27, 2011 1:28 am

» سيارة الشيخ حمد بن حمدان النهيان سيارة اسمها العنكبوت الأسود صور
من طرف Desert-Rose الإثنين أبريل 18, 2011 12:14 pm

» تقرير al faya - al katim 1-4-2011
من طرف Bin Habib الإثنين أبريل 11, 2011 2:45 pm

» Razeen Trip- 08-Apr-2011
من طرف elyassi الخميس أبريل 07, 2011 10:30 pm

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 صور رحلة 8/10/2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Baharoon



Posts : 3
Join date : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: صور رحلة 8/10/2010   الأحد أكتوبر 17, 2010 6:14 am

اولا : بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله,,,

ثانيا : اسف على التاخير ولكن تعرفو طلاب جامعييين وكويزات >>>> الصراحة انمسحت وفحطت لين رجتعهم $:

طيب

بتاريخ 8/10/2010 طلعنا رحلة صراحة من وجهت نظري كاانت رووووعة قدا قدا قداا goodjob

طيب انا ما راح اطول عليكم راح انزل الصور لكم مع شرح مبسط لها ......

اربطو الاحزمة عشان السيفتي ....

تحركنا tornado ,,,,,


او صح ما عرفت عن نفسي,,, للي ما يعرفوني .... انا محمد باهارون >>> farao ايه في ايييه في حاجة

ونبدا الرحلة ,,اتركم مع الصور

1
طبعا هاي صورة للرحلة قبل التحرك وكنا تقريبا في البداية 5 سيارات وعقب لحقتنا سيارة...


2

3
ودي صورة برضو قبل ما نتحرك وقت تنسيم التواير ....

4
طبعا سيارة بوحمد .... وهنا وقت ما عملت عملية جمركة لبعض العصاير الموجودة ..... Dance

5
وهنا طبعا المصوراتي العظيم الكنج باهارون ويا سلوم king (انا) وللولوولولولولولوي هيا صورة وحيدة على قول المثل ساقي القوم اخرهم شربا >>شو دخل المثل بالسالفة


6
وهدا حسون واخوه سلووم


7
والصورة هاي بو طلال وهو يخبر الشباب على السيفتي .... وترتيب مواقع السيارات thumbgoodjob


8
وتبدأ الرحلة بسم الله






9
وهاي كانت اول تغريزة ..... بس على فكرة الاستيشن وحش ...


10
ما شاء الله طبعا المنفذ عبدالرحمن فالخدمة pirat ...يعطيه العافية



11
ونكمل المسيرة .. كنت باقول دربك خضر بس اللون الاخضر ماله امل في البقعة دي .... albino


12
وهنا المفاجأة .....!! بو طلال غرز وعلق القير على 5 affraid



طبعا حاولنا لين الكلتش حر ... فريحنا شوي وقلصنا السيارة وكمل بوطلال لاقرب كتش....


13

الاثنين دول مبسوطين لان بو طلال اول مرة يتوهق ويغرز ويعلق القير lol!


14
طبعا ركنا السيارة قريب الشارع وركب بوطلال مع بو حمد ..... وخون فيني بوحمد و Sad ولكن قررت اركب مع ابو عوف .... اهلا وسهلا afro

15



حسن تهور هنا lol!
[center]


16
وهنا بركنا شوي لاجل الشاي ...... والمعلم كان صراحة محترف امتعنا بالشاي سوري الصورة معوجة... thumbgoodjob






17
وهنا اول ما غلى الشاي ......والكل goodjob مبسوطين من الريال....


18
اها وهنا الحركة ماظرو الصورة هاي واعرفو شو هدا !!؟ِ cyclops


عارف انه لييت اجل كتشب afro
هدا الله يطول باعمراكم ..... حاولنا نسوي جو رومانسي للشباب وهم يشربو الشاي .... والله النادي 7 نجوم من 5
Cool

وهذا الشاي


19


20
وبعدين تحركنا للنايت درايف ..... cheers



21 اووه نسيت شي صبر قبل النايت درايف ..... afro في شي لقا حدفه بواسطة الضرب بالنعال الله يكرمك وهوا ..... شي ماعرف اسمه بس اللي اعرفه انه اللي قتله قااال هذا الملعووووووون affraid يطير ..... وعطاه pirat
من الضرب لين اندفن ....الله يرحمه


22
وهنا تاير حسن فسخ ...



ويلا نرفع ونعبيه هوا ’’ فحاولنا نرفعه بالهوا ...ولكن Mad طلع مخروم ,,,


23
رفعناه وعبيناه هوا وتحركنا Basketball




ووصلنا قريب سويحان



وهنا وصلنا الشارع ....والحمدلله وعلى فكرة نسيت اخبركم اننا كنا ميتين جووع .... خلااااص الجوع بالماينس .....هههههههههااي



وما شاء الله مشينا حول 70 /75 كيلة فكانت الرحلة خرافية خزعبلية Dance .......وصدق انبسطنا شباب وشكرا على الطلعة الحلوة 0000

والسموحة على التعليقات لاحد يزعل وعلى التاخير في الرفع .......

لاتحرمونا من ردودكم iagree

اخوكم محمد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Desert-Rose
Marshal
Marshal
avatar

Posts : 96
Join date : 26/01/2010
Location : AUH

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الأحد أكتوبر 17, 2010 6:39 pm

What an attractive photos, well done, I like your comments it looks like a story and I feel that I am with you in the trip. 3asho Very Happy goodjob cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alhamed
Marshal
Marshal
avatar

Posts : 459
Join date : 14/02/2010
Location : Abu Dhabi

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الأحد أكتوبر 17, 2010 11:17 pm


أشكرك محمد على الصور
عشت الرحلة مره ثانيه sunny

كانت رحلة روعه و طويله
قطعنا فيها ما يقارب 80 كيلو في الرمله بس
و بدات من الخزنه و انتهينا في سويحان
وكان مستواها عالي نوعا ما .......... لأنها طويله
و كل التقدير لكل الأعضاء الي شاركوا

وانشاء الله انشوف ابداعك في الرحلات الجايه


_________________
* A negative thinker see a difficulty in every opportunity,
* A positive thinker see an opportunity in every difficulty.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.addesert.com
Alhamed
Marshal
Marshal
avatar

Posts : 459
Join date : 14/02/2010
Location : Abu Dhabi

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الأحد أكتوبر 17, 2010 11:18 pm

وعندي ملاحظة محمد

أتمنى تنزل الصور في مكتبة صور النادي

و بنفتح ألبوم خاص بالرحلة

_________________
* A negative thinker see a difficulty in every opportunity,
* A positive thinker see an opportunity in every difficulty.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.addesert.com
البارون
Desert sports
Desert sports


Posts : 10
Join date : 03/10/2010
Location : ابوظبي

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:11 am

it`s very nise
thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7sn3li
Marshal
Marshal
avatar

Posts : 126
Join date : 15/02/2010
Location : AD

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الإثنين أكتوبر 18, 2010 6:27 pm

صور جميلة اخوي محمد وتعليقات أروع

اشكر لك هالمجهود الرائع

الله لا يحرمنا من طلتك

وإلى الأمام ان شا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdulrhman
Assistant Marshal
Assistant Marshal
avatar

Posts : 88
Join date : 31/08/2010
Location : فوق_عرقوب

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الخميس أكتوبر 21, 2010 5:43 pm

اشكرك على المجهود ياباهارون

سلمت اناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alameri



Posts : 23
Join date : 26/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور رحلة 8/10/2010   الأربعاء يناير 26, 2011 7:07 pm

شكلها الرحلة كانت آخر وناسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور رحلة 8/10/2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــادي صحـــراء أبوظــــبي Abu Dhabi Deserts Club :: الإعلان والتسجيل للرحلات :: تقرير الرحلات و الصور-
انتقل الى: